منتديات أخبار الجوسق
أعطر التحيات
وأرق البسمات
وأروع الكلمات
وأجمل الأمنيات
وأغلي الهمسات
وندعوك لقضاء أحلي الأوقات
في أعذب وأرق المنتديات
منتدي أخبارالجوسق
مع تحياتي منصور عبد المنعم السحت

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات أخبار الجوسق
أعطر التحيات
وأرق البسمات
وأروع الكلمات
وأجمل الأمنيات
وأغلي الهمسات
وندعوك لقضاء أحلي الأوقات
في أعذب وأرق المنتديات
منتدي أخبارالجوسق
مع تحياتي منصور عبد المنعم السحت
منتديات أخبار الجوسق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مبروك لأهل الجوسق الكرم صدور أو عدد من مجلة اخبار الجوسق مجلة ثقافيه أجتماعية سياسية تصدر عن حملة هنغير بلدنا بالجوسق
مرحبا بكل أعضاء موقع أخبار الجوسق خطوة نحو التغير والتميز نجاح الموقع بمشاركتكم وتشجيعكم للموقع فشكرا لك من ساهم في الموقع
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أنجازات أبناء العبسي
انا لله وانا إلية راجعون Emptyالإثنين يونيو 13, 2011 8:59 am من طرف منصور عبد المنعم السحت

» أبناء العبسي علي الفيس بوك
انا لله وانا إلية راجعون Emptyالإثنين يونيو 13, 2011 8:42 am من طرف منصور عبد المنعم السحت

» بالصور طريق بلبيس مينا القمح علي صفيح ساخن
انا لله وانا إلية راجعون Emptyالخميس يونيو 09, 2011 11:50 pm من طرف منصور عبد المنعم السحت

» بالصور طريق بلبيس مينا القمح علي صفيح ساخن
انا لله وانا إلية راجعون Emptyالخميس يونيو 09, 2011 11:48 pm من طرف منصور عبد المنعم السحت

» إلي متي سنظل تحت رحمة البلطــــجيه ؟
انا لله وانا إلية راجعون Emptyالأحد مايو 29, 2011 11:00 am من طرف منصور عبد المنعم السحت

» الخلط بين المديح والنفاق
انا لله وانا إلية راجعون Emptyالخميس مايو 26, 2011 6:21 pm من طرف منصور عبد المنعم السحت

» انتقدني فان نقدك يشجعني ولكن لاترمني بسهامك كي تقتلني
انا لله وانا إلية راجعون Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 9:34 pm من طرف احمد عبدالمنعم السحت

» طرح 30 ألف قطعة لأراضي القرعة مع بداية يوليو.. و«المرافق» لـ 25 ألفا منها خلال عام ونصف
انا لله وانا إلية راجعون Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 5:51 am من طرف منصور عبد المنعم السحت

» بعد زيادة التعديات .. محافظ الشرقية للمزارعين " خدوا حتة من عينى ومتخدوش حاجة من الأرض
انا لله وانا إلية راجعون Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 5:45 am من طرف منصور عبد المنعم السحت

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انا لله وانا إلية راجعون

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1انا لله وانا إلية راجعون Empty انا لله وانا إلية راجعون الجمعة أبريل 29, 2011 10:35 pm

منصور عبد المنعم السحت

منصور عبد المنعم السحت
Admin
Admin

بسم الله الرحمن الرحيم
إنا لله وانأ إليه راجعون

توفي إلي رحمة الله تعالي

الأخ سعيد فتحي زحافة

وإن شاء الله تشيع الجثمان والصلاة غـدا الساعة التاسعة صباحا

اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارا خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار

https://jawasaq-news.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]